الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > أوراق رياضية
 

الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يخوض معركة الاستقلال

 

 

الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم

يخوض معركة الإستقلال  إنتفاضة الأقصى المباركة

 

 

 

بعد العدوان الصهيوني الحاقد والمجازر والجرائم التي إقترفها جيش الإحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني ولا سيما القطاع الرياضي .

وقف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلاً بمجلسه الإداري ليفتح قنوات الإتصال والتنسيق مع كافة الإتحادات العربية والآسيوية والأفريقية والدولية ، والشخصيات الإعتبارية في العالم للوقوف ونصرة الشعب الفلسطيني أمام حرب الإبادة الطاحنة التي تشنها العصابات الصهيونية بهدف النيل من صمود الشعب الفلسطيني وإذابة هويته الوطنية والرياضية .

وبناءً على هذا التحرك الفاعل على المستويين العربي والدولي ، وجهت العديد من الجهات الدعوات لإستضافة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم في مباريات ودية خيرية لدعم الإنتفاضة المباركة .

فقد وجه الإتحاد المصري لكرة القدم لمنتخب فلسطين دعوة لمقابلة نجوم العرب على أرض الكنانة بهدف الوقوف لجانب دعم القضية الفلسطينية وإنتفاضة الأقصى المجيدة ، وإستجاب المنتخب الفلسطيني للدعوة ، وشارك في هذا المهرجان نخبة من نجوم العرب الذين جاءوا من كافة الأقطار العربية الشقيقة للمشاركة ولتعزيز التواصل ودعم الشعب الفلسطيني وإنتفاضته .

 ووجه نادي رأس الخيمة الإماراتي هو الآخر دعوة للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم لإقامة مباراة ودية وقد لبى المنتخب الفلسطيني هذه الدعوة رغم الظروف الموضوعية التي يمر بها الوطن وآثر أعضاء المنتخب الفلسطيني ومعهم أعضاء الإتحاد على كسر الحواجز وتلبية الدعوة ، وقد شارك في هذا اللقاء نجوم الكرة الإماراتية ، ووقف كل شعب رأس الخيمة مسانداً وداعماً للمنتخب الفلسطيني ولإنتفاضة الأقصى .

وفي السياق نفسه شارك فريق الأقصى في دورة الأقصى الدولية الرباعية لكرة القدم التي إستضافتها الجمهورية العربية اليمنية ، ووقف كل الشعب اليمني بكل فئاته داعماً للحق الفلسطيني وللإنتفاضة الباسلة .

وأمام الجرائم التي فاقت كل الوصف في مخيم جنين ، وفي كل محافظات الوطن الذي يقطر دماً بفعل العدوان والحصار والمجازر والجرائم ، زار منتخب جنين السودان ، وإلتقى والعديد من الفرق السودانية في المحافظات ، حيث جاءت هذه اللقاءات في إطار الدعم والمناصرة للشعب الفلسطيني والإنتفاضة العظيمة .

وأمام تعاظم الدعم العربي للإنتفاضة الباسلة ، وللقطاع الرياضي ، فقد تعهد الشيخ سعيد بن زايد ألــ نهيان رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم بإعادة وترميم المنشآت والأندية الرياضية التي دمرها الإحتلال ، وتكفل أيضاً بتجهيز الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالأثاث .

ومن جانبه قرر الإتحاد المصري الشقيق لكرة القدم دعوة جميع المنتخبات الفلسطينية على مختلف أعمارها لإقامة معسكراتها ولقاءاتها التجريبية على أرض الكنانة إستعداداً لكافة البطولات والإستحقاقات التي تشارك فيها .


تاريخ النشر: 2009-05-27 09:06:10     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل