الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > الأخبار
 

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تطلق برنامجها الرياضي( صيف2018)

 

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تطلق برنامجها الرياضي( صيف2018)

الناطق الإعلامي :

كشفت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية النقاب عن برنامجها الرياضي لصيف 2018"م" والذي سينطلق بعد عيد الفطر المبارك .

و قال أ. إياد أبو ظاهر رئيس مجلس ادارة الأكاديمية الرياضية الفلسطينية أن صيف  2018""سيكون حافلًا بالأنشطةوالبرامج الرياضية المتنوعة ،والتي تُقدمها الأكاديمية الرياضية الفلسطينية من مطلق إيمانها بالدور المُلقى على عاتقتها منذ انطلاقتها عام "2013"الأهداف للارتقاء بالرياضة الفلسطينية .

وأضاف "أبو ظاهر" أن البرنامج الرياضي لصيف سيكون متكاملًا ،حيث  تأهيل مدربين لكرة القدم، وافتتاح مدارس لكل القدم للناشئين ،وبرنامج تدريب للموهوبين ومبادرات رياضية شبابية  لكلا  الجنسين .

وفي تفاصيل البرنامج الرياضي الصيفي ،أعلن "أبو ظاهر "عن اطلاق  دورة اعداد مدربين لكرة القدم فئة"D" كأول البرامج الصيفية، وهي الدورة الثامنة في تاريخ الأكاديمية الرياضية ،وقد سبقها تنفيذ ""7دورات ، تخرج من خلالها  أكثر من 170""مدربًا بكافة المحافظات الجنوبية ،وأشار "أبو ظاهر" أن هذه الدورة سيكون لها خصوصية من حيث المكان (بالمحافظة الوسطى )وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .


من جهة أخري كشف "إياد أبو ظاهر " أن مدارس كرة القدم للناشئين ستفتح أبوابها للعام الخامس  على التوالي ،وهو  البرنامج الصيفي الثاني لعام 2018""،علمًا بأن  مدارس الأكاديمية الرياضية تضم مئات اللاعبين الراغبين في تطوير مستوياتهم الفنية والبدنية ،ونوه  "أبو ظاهر" إلى إن  مدرسة كرة القدم تسعى دومًا لتُقدم عملًا مهنيًا يوازى النجاحات التي تُقدمها الأكاديمية الرياضية عبر برامجها الأخرى ،منها على سبيل المثال لا الحصر ( تأهيل المدربين ،برامج للدعم النفسي من خلال الرياضة ،و برامج خاصة بالرياضة النسوية).

وأكمل " أبو ظاهر" أن  ثالث فقرات  البرنامج الرياضي الصيفي لعام 2018"" هو تطوير قدرات الموهوبين في كرة القدم ،عبر اتفاقية  التعاون مع مؤسسة خطوات للموهوبين للعام الثاني على التوالي،شاكرًانيابة عن  مجلس ادارة الاكاديمية الرياضية مؤسسة (خطوات للموهوبين )لثقتهم في الأكاديمية الرياضية متمنيًا استمرار التعاون للسنوات  القادمة .

وختم "أبو ظاهر" حديثه أن البرنامج الرياضي الصيفي2018""سيشهد مبادرة رياضية جديدة سيتم الكشف عنها قريبًا ،وهي مبادرة  نوعية على غرار (مبادرة الرياضة النسوية طموح وامال )والتي لاقت اهتمامًا واسعًا من قبل الاسرة الرياضة بغزه وخارجها .

 


تاريخ النشر: 2018-06-20 00:58:00     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل