الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > الأخبار
 

الرياضة للجميع يكرم عائلة الراحل

 

                                                                          ضمن حملة "شهر الخير يجمعنا"

                                                        الرياضة للجميع يكرم عائلة الراحل "سليم المصدر"

غزة_ دائرة الإعلام

كرم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والالعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية  عائلة الفقيد سليم المصدر " أبو حازم" مساء الجمعة (1/6) في قرية المصدر وسط مدينة غزة، تقديراً  للدور الوطني والرياضي الكبير الذي قدمه الراحل، ومساهماته الفاعلة في دعم حالة الحراك الرياضي، ودعم أنشطة وبرامج الرياضية للجميع.


وضم وفد الرياضة للجميع كلاً من أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة حسن صلاح، وإيهاب أبو الخير، ومحمد أبو عيطة، وعضو اللجنة الاستشارية للاتحاد الكابتن إسماعيل المصري،  والكابتن ولؤي ستيته عضو اللجنة المساندة.

وكان في استقبال الوفد نجل الراحل حازم المصدر الذي أعرب بدوره عن سعادته بهذه اللمسة  التي تحمل معنى الوفاء من قبل اتحاد الرياضة للجميع.

وأعتبر المصدر هذا التكريم هو وسام شرف تعتز به أسرة الراحل لما يمثله من قيمة كبيرة لإطار وطني ورياضي يعمل على خدمة المنظومة الرياضية، وتناول مسيرته والده الحافلة بالمحطات، والانجازات الكبيرة.


بدوره  أكد أسامة فلفل على أن هذه الزيارة تأتي ضمن مشروع حملة شهرالخير يجمعنا الرمضانية لتعزيز الترابط والتكامل المجتمعي، واستطرد  قائلاً: المكرم كان عنصراً فاعلاً وشخصية قيادية بمنظمة الرياضية للجميع، وعمل عبر المرحلة الماضية  لتوظيف كل الجهود لنشر فكر وفلسفة الرياضية للجميع على مستوى المحافظات الجنوبية ولا سميا محافظة الوسطى.


ومن جهته قال إسماعيل المصري " أبو السباع" عضو اللجنة الاستشارية للاتحاد  إن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع استطاع وفي فترة زمنية  قياسية اختزال المسافات وحصد الانجازات من خلال أنشطة وبرامج متنوعة تركت بصمة وأثراً في المجتمع المحلي، واليوم كعادته يطبع بصمة جديدة لفقيد الأسرة الرياضية سليم المصدر.


وفي ختام الزيارة قلد الوفد الزائر نجل الراحل المصدر وسام الاتحاد الذي يحمل فيه الصخرة المشرفة وخارطة وعمل فلسطين، تأكيداً لدور الراحل الريادي في خدمة المسيرة الرياضية

تاريخ النشر: 2018-06-01 17:50:17     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل