الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > الأخبار
 

برعاية مؤسسة خليل الوزير اتحاد الرياضة للجميع نفذ حملة

 

برعاية مؤسسة خليل الوزير اتحاد الرياضة للجميع نفذ حملة "بِرُّهُم واجب علينا"

غزة / اللجنة الاعلامية

يواصل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع تنفيذ أجندته الوطنية بنجاح كبير وسط تفاعلات رياضية ومجتمعية لاقت استحسان الجمهور والأسرة الرياضية والمجتمع الفلسطيني.


فقد قام الاتحاد يوم الجمعة بتنفيذ حملة " بِرُّهُم واجب علينا " تحت رعاية ودعم مؤسسة خليل الوزير أبو جهاد، حيث شملت زيارة نزلاء مركز رعاية المسنين والاطمئنان عليهم وعلى أوضاعهم الصحية والاحتفال معهم بمناسبة اليوم العالمي للمسنين والذي يصادف في الأول من أكتوبر.


وقدم الوفد الهدايا وسط مرح وسرور وتفاعلات جميلة مع المسنين وارتسمت ابتسامات تقطر حب لا يوصف للأيادي البيضاء التى ترعى وتحتضن هذه الشريحة من قطاع مهمش أجبرته الظروف المكوث بالمركز.

شارك بالحملة أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع و"حسن صلاح, م.إيهاب أبو الخير , محمد أبو عيطة أعضاء مجلس الإدارة" وسليم المصدر رئيس مجلس إدارة سبورت لاند أكاديمي ،كامل اليازجي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ، على عبد الشافعي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ، محمود طافش رئيس الاتحاد الفلسطيني للفسبول ،خليل حمد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة ، وكافة اللجان المساندة للرياضة للجميع على مستوى محافظات الجنوب بالإضافة لبعض الشخصيات الرياضية وقدامى الرياضيين.


وقال موسى الوزير إن مؤسسة خليل الوزير أبو جهاد تسعى باستمرار للقيام بالواجبات الوطنية والمجتمعية لتعزيز بنيان المجتمع والمنظومة الرياضية ألفلسطينية وأضاف أن رعاية هذا النشاط الاجتماعي الطوعي لكبارنا من الأمهات اللواتى أعطين فلذات أكبادهن وأدين دورهن في الحياة في تربية أجيال صالحة واجب وطني مقدس ونشعر بالسعادة والرضا ونحن نؤدي هذا الدور الإنساني.


وأشار إلى أن الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع يعمل وفق منهجية علمية ووطنية ويمتلك ملكات القيادة والقدرة على الشراكه والتعاون مع المؤسسات , فصدره ذلك لملامسة النجاح في كل مشاريعه , وشكر الوزير جميع العاملين بمركز رعاية المسنين على دورهم المهني والإنساني والأخلاقي الذي يقومون به من أجل رعاية نزلاء المركز وتوفير كل سبل الرعاية والراحة النفسية.


من جهته قال أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ,لقد أخذنا على عاتقنا في اتحاد الرياضه للجميع إنجاح المشاريع الخيرية والمجتمعية وتفعيلتها لرسم البسمة على وجوه كبارنا ، وأضاف نعمل ونسعى في الاتحاد على توسيع رقعة المشاركة المجتمعية على مستوى محافظات الوطن وبالتوازي مع الانشطة والبرامج الرياضية والثقافية والترويحية.

وشكر مؤسسة خليل الوزير الراعى لبرامج وأنشطة الرياضة للجميع وللرعاية الكريمة لحملة " بِرُّهُم واجب علينا" ، حيث هذه الرعاية كان لها أثر كبير على واقع قطاعات كبيرة في المجتمع الفلسطيني.


وفي نهاية الزيارة غادر وفد الرياضة للجميع الذي ضم قافلة الجنوب وقافلة غزة والشمال والشخصيات ونواب ورؤساء الاتحادات الرياضية بعد أن قدموا الواجب وساهموا في تحقيق المرح والسعادة لنزلاء مركز رعاية المسنين بمدينة الزهراء وتم التقاط الصور التذكارية وسط أجواء احتفالية جميلة.


تاريخ النشر: 2017-09-29 22:00:31     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل