الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > الأخبار
 

اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة الوحدة الوطنية للألعاب الشعبية بمحافظة الشمال

 

اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة الوحدة الوطنية للألعاب الشعبية بمحافظة الشمال

غزة / اللجنة الإعلامية

في حضرة الدم النازف وعلى إيقاع الوحدة الوطنية التي تمثل صمام أمان مشروعنا الوطني يطلق الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بطولة الوحدة الوطنية للألعاب الشعبية والبيئية للمؤسسات التعليمية بمحافظة شمال غزة مطلع الأسبوع القادم وبمشاركة واسعة لقطاعات التعليم حيث ستشمل فعاليات البطولة مسابقات في الألعاب الشعبية وهي ( شد الحبل , رمي الطوق , الكراسي المتحركة , البولنج , الأكياس , نقل الأدوات ).

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن هذه البطولة لها خصوصية خاصة حيث يتزامن إقامتها مع لحظة استثنائية فارقة ومحطة تاريخية يجسد فيها شعبنا الفلسطيني بكل أطيافه الوحدة الوطنية على إيقاع حالة الوفاق والاتفاق التي تسود الساحة الفلسطينية.


وأضاف فلفل الحركة الرياضية الفلسطينية وعبر مراحل التاريخ كانت تشكل قلب المشروع الوطني الكبير ولطالما امتشق الرياضيون البندقية جنبا إلى جنب مع العمل الرياضي , وأضاف إن المسؤولية الوطنية والأخلاقية والأدبية تتطلب من الكل الرياضي الوقوف صفا واحدا من أجل حماية وحدتنا الوطنية ونموها ونضوجها كونها تشكل السياج الأمين للمشروع الوطني الفلسطيني.

وأشاد بالجهود والطاقات والإبداعات التي يقدمها كوادر ولجان الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع على مستوى الوطن التي تعبر حالة التزام وطني ورياضي.


تاريخ النشر: 2017-09-28 12:26:29     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل