الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > الأخبار
 

ابتسامة أمل يطبعها المجلس الأعلى واتحاد الرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي على شفاه المسنين

 

بمناسبة اليوم العالمي للمسنين

بمناسبة اليوم العالمي للمسنين

ابتسامة أمل يطبعها المجلس الأعلى واتحاد الرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي على شفاه المسنين

غزة / اللجنة الإعلامية

في خطوة فريدة من نوعها تنم عن الأصالة والشهامة والإيمان العميق بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية نفذ الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وبالتعاون مع اتحاد الطب الرياضي وتحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوما ترفيهيا بمناسبة اليوم العالمي للمسنين والذي يعتبر أحد أعياد منظمة الأمم المتحدة حيث يحتفى بفعاليات هذا اليوم في الأول من أكتوبر وحمل هذا اليوم عنوانا بارزا " رد الجميل لآبائنا وأمهاتنا ".

وجرت مراسم فعاليات هذا اليوم بالتجمع بنادي غزة الرياضي ثم الانطلاق بموكب كبير اتجاه مدينة الزهراء حيث مركز الوفاء لرعاية المسنين وفي نفس التوقيت تحرك موكب المنطقة الجنوبية بالتزامن مع موكب محافظة غزة والشمال وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحا كان الجمع والحشد الكبير يطرقون أبواب مركز الرعاية.

ضم الوفد كل من ( نهروا الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالمحافظات الجنوبية ( وكوادر المجلس الأعلى ( يحيى الخطيب ,هشام أبو زايد , همام الغول ) وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة , ومحمد العمصي الأمين المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية , إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم , أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد (حسن صلاح , محمد أبو عيطة / م . إيهاب أبو الخير) , سليم رمضان نائب رئيس اتحاد الطب الرياضي  د. سعيد جودة, سليم المصدر رئيس مجلس إدارة سبورت لاند أكاديمي , فريد أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات , نجوم الزمن الجميل ( الكابتن إسماعيل المصري , الكابتن فارس أبو شاويش , عبد الحي قاسم) , رؤساء ونواب الاتحادات والأندية الرياضية ولفيف من اللجان المساندة للرياضة للجميع بمحافظات الجنوب.


حيث كان في استقبال الجميع مجلس إدارة مركز رعاية المسنين , واستقبل الوفد بحفاوة بالغة واعتبر مجلس إدارة المسنين أن هذا النشاط والتفاعلات الاجتماعية والمجتمعية مع هذا القطاع يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح نحو توصيل رسائل واضحة حول الواجبات المجتمعية وثمنوا دور المجلس الأعلى والرعاية الكريمة وأشادوا بالاتحاد الوطني للرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي على ما يقومون به من واجبات مجتمعية من خلال الإطار والعنوان الرياضي.

وتحدث نهرو مسير أعمال المجلس بكلمات مقتضبة أشار فيها إلى أن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أعطى التوصيات الكاملة بتنفيذ هذا النشاط كونه يمثل شكل عصري يعكس روح التضامن والتكافل الاجتماعي للذين فقدوا المأوى والمعيل بعد رحلة طويلة من العطاء وثمن الجهود الحثيثة والمتواصلة للعاملين بمركز رعاية المسنين وشكر اتحاد الرياضة للجميع والطب الرياضي على هذه اللفتة الكريمة.

بعد ذلك توجه الوفد الكبير وهو يحمل الأماني والآمال الطيبة لنزلاء المركز حيث كانت المحطة الأولى زيارة جناح السيدات ومجرد دخول غرف النزلاء اختلطت المشاعر والأحاسيس وانهمرت الدموع للمشاهد وللحالات المقيمة بالمركز وحرص جميع أعضاء الوفد على طبع ابتسامة الأمل عند هؤلاء النزلاء وقدموا الهدايا وقاموا بمحاورة وحديث كل النزلاء والاستماع لمطالبهم دون استثناء.

ومن ثم توجه الوفد لجناح الرجال ومن الطرائف الجميلة هو التقاء نجوم الجميل مع المصور الخاص بالنجوم اسحاق الذي أجبرته الظروف على أن يقبع في هذا المكان ومن الوهلة الأولى عندما اقترب منه محمد العمصي سأله هل تعرف أحد ممن حولك فأجب على الفور أبو السباع وعجور وأبو شاويش فكان لجلال هذا الموقف أثرا عظيم في نفوس الجميع وقام الوفد بتقديم الهدايا والمرح مع نزلاء قسم الرجال.

وفي نهاية الجولة شكر الجميع مركز رعاية المسنين على ما يقدمونه من خدمة جليلة للنزلاء.


تاريخ النشر: 2017-09-27 21:18:03     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل