الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > الأخبار
 

اتحاد الرياضة للجميع يشارك نزلاء دار المسنين عيد الأضحى المبارك

 
اتحاد الرياضة للجميع يشارك نزلاء دار المسنين عيد الأضحى المبارك

اللجنة الإعلامية للاتحاد

خص الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع المسنين القابعين بمركز رعاية المسنين بمدينة الزهراء بزيارة معايدة في ثالث ايام عيد الأضحى المبارك للوقوف بجانبهم ورفع معنوياتهم وإشعارهم بالأجواء العائلية ، بعد ما شاء القدر عدم قضاء هذه الفئة والشريحة فرحة العيد برفقة ذويهم ومن يحبونهم ، والمكوث معهم في أماكن الرعاية ، ولهذا الغرض أبى الاتحاد الوطني الفلسطيني وبالتعاون مع التام و الكامل مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية و رعايتها ،والشراكة مع كوكبة من التجار والشخصيات المجتمعية " سليم الشمالي ، أبو بلال دويمة ، عماد شمالي ,شركة ستيكو لتوريد الأجهزة الطبية ، إلا أن يكونوا عائلة ثانية لمسني مركز رعاية المسنين ، حيث تقاسموا معهم المباركة بالعيد وتقاسموا فرحة العيد ووزع الاتحاد وبمشاركة الداعمين للحملة والشخصيات المجتمعية الهدايا بمناسبة العيد.


وقد عبر كلا من " النائب بالمجلس التشريعي الفلسطيني أحمد أبو هولي والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية محمد العمصي ، إسماعيل مطر عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ، فريد أبو يوسف رئيس مركز خدمات النصيرات ، إسماعيل المصري أبرز نجوم الكرة الفلسطينية والزمن الجميل ، وسليم المصدر رئيس مجلس إدارة سبورت لاند أكاديمي ، ورؤساء ونواب الاتحادات الرياضية للمصارعة والملاكمة والشراع خليل حميد ، على عبد الشافي ، محفوظ الكباريتي عن سعادتهم الكبيرة للمبادرة الإنسانية الطيبة للاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع واعتبروا هذا التوجه يعكس القيم والمبادئ الأصيلة لهذا الاطار الرياضي الوطني و الذي كان سباق في حملة سابقة هذا العام حملت عنوان بارز شهر الخير يجمعنا.

وثمنوا الجهود المتواصلة والتعاون والشراكة المجتمعية التى باتت علامة مميزة للاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ، وأكد الجميع على أن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع فعلا هو لكل الرياضيين والرياضات الفلسطينية وهذا ما تعيشه الساحة الرياضية بفعل حجم النشاط والتفاعلات الرياضية والمجتمعية والثقافية.


ومن جهته أكد أسامة فلفل أن هذه الحملة لها قيمة عظيمة وسمه كبيرة في نفوس الكل الرياضي ومن هذه المنطلقات نعمل على تعزيز هذا المنهج الذي كان ولازال منبع للإخلاص والوفاء والتكافل والتكامل المجتمعي الذي أحوج ما نكون إليه اليوم أكثر من أي وقت مضى على طريق ذات الشوكة لخدمة المجتمع الفلسطيني وتحقيق المشاركة المجتمعية الصحيحة التى تمثل القيم والمبادئ النبيلة في مسيرة شعبنا وحركته الرياضية الفلسطينية.


وشكر كل الذين هبوا ووقفوا ولم يتأخروا وكان على مسافة واحدة مع الاتحاد لإنجاح حملة فرح لعيد الأضحى المبارك.

وأشاد بدور مركز الوفاء لرعاية المسنين وجهودهم المخلصة في ميدان الرعاية الاجتماعية ورعاية المسنين.

ومن جانبه أكد م . إيهاب أبو الخير أن الزيارة كانت ناجحة بكل المقاييس فقد آثرنا في الاتحاد أن نخصص أيام عيد الاضحي المبارك السعيد لإدخال البهجة والسرور على قلوب المسنين والمسنات ، وذلك من خلال تقديم الهدايا الرمزية وإشعارهم بالأجواء العائلية.


في ذات السياق أكد محمد أبو عيطة على أن المسيرة مستمرة وفي حالة تناغم مع كافة القطاعات لتحقيق الأهداف المرسومة والتى تشكل قاعدة الارتكاز في المشروع الوطني الرياضي الطموح.

وقال سعود حمد وناصر الحسني وسامى خضر وسهيل البواب أعضاء اللجنة المساندة للرياضة للجميع ندرك حجم المسؤولية الوطنية والأدبية والأخلاقية وجاهزين للعمل تحت كل الظروف لخدمة مجتمعنا الفلسطينيى ومنظومته الرياضية.


تاريخ النشر: 2017-09-04 07:21:23     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل