الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > الأخبار
 

الرياضة للجميع بمحافظة خانيونس تزور مستشفى الأطفال بمجمع ناصر الطبي

 

الرياضة للجميع بمحافظة خانيونس تزور مستشفى الأطفال بمجمع ناصر الطبي

اللجنة الاعلامية

تعزيزا للتواصل المجتمعى وترسيخا لروح العمل التطوعى وتنفيذا للخطة الوطنية للاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وللوقوف على مسافة واحدة مع الكل الفلسطيني ولبناء حالة وعى حقيقي لمفهوم الواجبات المجتمعية قامت اللجنة المساندة للاتحاد بمحافظة خانيونس وضمن حملة فرح لعيد الأضحى المبارك بزيارة لمستشفى التحرير للأطفال بمجمع ناصر الطبي وتكون الوفد من :

سليم أبو زيد ( أبو يوسف ) أحد أهم الأعلام الرياضية الفلسطينية بالمحافظة ,

 أ .رياض أبو شماله , نصر عوض , عصام جودة , عماد أبو غليون , رائد شكشك , فداء شكشك )

وأعضاء التجمع الرياضي لفرق الساحات الشعبية بمحافظة خانيونس ( بلال حنيدق , صلاح خضر )

وكان في استقبال الوفد الدكتور / وليد أبو حطب رئيس مستشفى التحرير والدكتور / كمال أبو داود رئيس قسم الأطفال بالمستشفى.,والطاقم الطبي في قسم الأطفال.


حيث قام الوفد بزيارة الأطفال المرضى بالمستشفى وقام بتوزيع الهدايا والألعاب عليهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك لإدخال الفرح والسرور عليهم ومحاولة للوقوف على مسافة واحدة معهم في العيد والترويح عنهم وإسعادهم وبناء جسور المحبة والتواصل بين شرائح المجتمع الفلسطيني.

وقد أكد سليم أبو زيد أن هذه اللفتة والمبادرة تنم عن قيم الأصالة والشهامة وتعكس هوية هذا الاطار الوطني وتعطى مؤشرات على ما يحمله الاتحاد من أهداف سامية ونبيلة.

وأضاف أشعر بالسعادة والغبطة وأنا أشارك بهذه الفعالية كونها تشكل لفتة إنسانية جميلة تمنح الإنسان مساحة من التفكير في التواصل المستمر مع مثل هذه المبادرات الإنسانية ، وشكر إدارة المستشفى والطواقم الطبية على الرسالة الإنسانية والاهتمام والرعاية وحسن الاستقبال.

وفي سياق متصل قال عصام جودة نحن نؤمن أن رسالتنا إنسانية وطنية رياضية ونعمل وننطلق من مفهوم قيمي عظيم ونسعى لتحقيق التواصل المجتمعي وخلق واقع جديد متجدد يخدم مجتمعنا الفلسطيني ومنظومته الرياضية التى نحن جزء أصيل ومهم منها.

واعتبر ناصر عوض ورائد شكشك ورياض أبو شمالة وعماد أبو غليون وفداء شكشك  و بلال حنيدق وصلاح خضر أن هذه المبادرة تشكل منصة انطلاق جديدة لتحقيق أعلى درجة من الإبداع ولاسيما الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع يعمل بإطارات وطنية ومهنية متسلحا بالقيم والمبادئ الوطنية والإنسانية ويسير وفق أجندة وطنية ترتكز على منهج وفلسفة علمية.

وبعد انتهاء الجولة استضاف الدكتور وليد أبو حطب الوفد الزائر وقام بشكرهم على هذه اللفتة الرائعة وقام بإطلاعهم على جزء من المعاناة التي تعاني منها المستشفى من نقص بالأجهزة والمستلزمات الطبية.

وقام الأستاذ رياض أبو شماله أيضا بشكر الدكتور والطاقم الطبي على مجهداتهم لخدمة أبناء شعبنا الصابر في مدينة خانيونس  الصامدة.

 


تاريخ النشر: 2017-09-03 15:32:26     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل