الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > أقلام وآراء
 

غزلان فلسطين ... طموح الملايين

 

غزلان فلسطين ... طموح الملايين

كتب / أسامة محمد فلفل

غزلان فلسطين فريق شباب الظاهرية تاريخ فريد ارتبط اسمه بالوطن والقضية والهوية وهو صاحب موروث كبير يحمل بيارق المجد والعزة لشعب عظيم يستحق علم ودولة وهوية.

عقارب الساعة بدأت تدق لتعلن عن قرب اللقاء التاريخي الذي سوف يجمع غزلان الجنوب والفريق القير غستاني ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والغزلان على موعد لمصافحة جماهير الكرة الفلسطينية وعشاق المستديرة من خلال تحقيق فوز تاريخي يؤهلهم لمواصلة المشوار للدور الثاني.

الجميع في طول وعرض الوطن يؤكدون أن غزلان فلسطين على أعتاب صناعة تاريخ لهم ولناديهم العريق وللرياضة الفلسطينية لأنهم يتمتعون بثقة وقوة وشكيمة وقادرين على التعامل مع الفريق الضيف بل والفوز عليه على ملعب دورا الذي سوف يتحول لكرنفال رياضي غير مسبوق يعكس حالة النهضة التي تعيشها الرياضة الفلسطينية.

أعتقد أن لقاء الغزلان اليوم هو بمثابة العبور للدور الثاني وهي مهمة وطنية ولها قيمة تاريخية سوف تعزز من حضورنا وانجازاتنا الرياضية وتثبت اسم فلسطين على الخارطة الإقليمية والدولية وتبرز حالة النهضة والرقي والتطور التي تشهدها كرة القدم الفلسطينية رغم كل المعيقات و التحديات التي يكرسها الاحتلال.

على العموم فريق الغزلان فريق عريق وصفوفه متناسقة ومتكاملة ويتملك قوة ضاربة قادرة على عبور هذا اللقاء وهز شباك الفريق القيرغستاني وإسعاد الجماهير الرياضية الفلسطينية في الداخل والخارج لذلك مطلوب منا جميعا الوقوف بالموقف والكلمة والدعم والزحف إلى إستاد دورا والوقوف صفا واحدا خلف فريق الغزلان ودعمه وإسناده لأنه يمثل هوية الوطن الرياضية والوطنية.

اليوم الجماهير الفلسطينية تترقب فوزا تاريخيا لغزلان الجنوب وتتوقع معركة حامية الوطيس سيكون غزلان الجنوب أبطالها وحتما سيحطمون كل الأرقام والمعادلات ويحلقون في الفضاء وهم يصنعون انجازا جديدا ويسطرون بالذاكرة ملحمة رياضية جديدة تعكس ارتباط الرياضيين بالأرض والقضية.

ومن المتوقع حضورا جماهيريا غير مسبوق ويتوقع أن تكسر الجماهير الفلسطينية العاشقة لغزلان فلسطين الرقم القياسي في حضورها للمباراة ولاشك أن غزلان الجنوب وفلسطين يلعبون اليوم من أجل الفوز ولاخيار عن ذلك أبدا وهم مصممون على كسر قاعدة غياب فلسطين عن المنافسات الآسيوية ولاسيما في كرة القدم وسوف ينجحون مقاتلي الغزلان من أن يبخروا أحلام الفريق القيرغستاني ويحطموا طموحه في قهر إرادة الغزلان الكنعانية الجذور فلسطينية الهوية.

ختاما ...

نقدر بالموقف والكلمة الجهود الطيبة والمباركة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب الذي كان له دور بارز في تثبيت الملعب البيتي وتوفير المناخ اللازم لإعادة بوصلة الحركة الرياضية إلى مسارها بعد عقود طويلة من التيه والضياع كما نقدر الدور الوطني والرياضي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شباب الظاهرية الذين طوعوا وسخروا كل الإمكانيات لفريق الغزلان وعلى دورهم الريادي في شحذ همم الفريق وتعبئتهم واستنهاض هممهم على مدار الفترة الماضية ونقدر أيضا جهود الجهاز الفني والإداري للغزلان والكتيبة المقاتلة.


تاريخ النشر: 2014-02-01 16:40:08     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل