الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > أقلام وآراء
 

غزلان الجنوب يرفع راية التحدي

 

غزلان الجنوب يرفع راية التحدي

 

كتب /أسامة محمد فلفل

غزلان الجنوب أصبح اسما لامعا يغرد في سماء فلسطين ويحلق في فضاء الكون وكيف لا؟!! وهو يسعى لتحبير صفحات التاريخ المعطر وصناعة الحدث وتحقيق فوز تاريخي على الفريق القيرغستاني " أوي أوش "ضمن مسابقة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستقام على ملعب دورا اليوم الأحد الموافق 2/2/2014 م.

حقيقية غزلان الجنوب قادرين على مجاراة الفريق الضيف لأنهم كبار في الانتماء للوطن والرياضة الفلسطينية وفي الأداء والإنتاج وفي تجسيد الهوية الوطنية الرياضية.

اليوم يبرز تحدي وقوة إرادة وإصرار غزلان الجنوب رغم الضباب حيث يصرون على أن يصنعوا للوطن ولمنظومة كرة القدم انجازا تاريخيا يضاف إلى انجازات الرياضة الفلسطينية بصورة عامة ومنظومة كرة القدم بصورة خاصة.

إن فريق بمستوى الغزلان قادر وفي هذا اللقاء الهام من تحقيق نكهة الفوز وكيف لا ؟!!وهو فريق قوي متناسقة خطوطه  يضم كوكبة من المقاتلين الأفذاذ الذين يتمتعون بثقافة الفوز وقادرين على دك حصون الفريق "القيرغستاني".

فالأسماء اللامعة لمقاتلي الغزلان جديرة بالثقة والجماهير الرياضية وعشاق المستديرة في فلسطين يشدون على أزرهم و يعولون على الأبطال في حسم هذه المعركة والتأهل للدور الثاني ومقابلة نادي الرفاع البحريني على أرض فلسطين في مباراة الذهاب بتاريخ 26/2/2014 م ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي أطلق عليها المجموعة الحديدية.

بكل تأكيد فرسان وأبطال فلسطين غزلان الجنوب مقتنعين في قرارة أنفسهم بأنهم فائزون ومن كانت هذه قناعته لا جدال بأن الفوز سيكون حليفه لأنه سوف يوفر متطلبات هذا الفوز في الميدان ،إضافة إلى أن المد الجماهيري الكبير سيكون له بالغ الأثر في تعزيز حماس الفرسان وتعزيز الروح المعنوية وحسم المباراة.

على العموم لابد من التنبيه لضرورة اليقظة الدفاعية لغزلان الجنوب والعمل بشكل جيد على تقليص المساحات وحسن الانتشار مع ضبط الأعصاب ولابد التنبيه في حالة التقدم اتجاه الخصم أن يكون هذا التقدم مدروس وعدم ترك الفراغات والمساحات ولابد من إغلاق وسط الملعب بشكل جيد مع الاعتماد على اللعب والاختراق من الأطراف.

غزلان الجنوب سيكونون أمام تحدي كبير يكمن في الفوز في هذا اللقاء وتأكيد الامتياز للكرة الفلسطينية والتأهل للدور الثاني من البطولة وإسعاد الجماهير الفلسطينية التي ترقب باهتمام بالغ هذا اللقاء التاريخي.

ختاما ...

نقول غدا يا نشامى فلسطين سوف تتغني بكم جماهير الوطن الرياضية في الضفة الفلسطينية والقطاع الصامد وفي الشتات وأنتم تنسجون ملحمة العشق للوطن والمنظومة الرياضية.

اليوم الجميع يا فرسان فلسطين يعترفون أنكم سفراء الكرة الفلسطينية رغم قهر الظروف وستبقون أنتم يا غزلان الجنوب في المشهد الصورة والعنوان لوطن يعيش فيكم.

ولابد أن نؤكد على أن وصول الفريق القيرغستاني إلى فلسطين هو إنجاز وطني كبير وهو كسر للحصار الرياضي وتثبيت للملعب البيتي الذي يعتبر من أهم وأبرز الانجازات الوطنية التي سيبقي التاريخ يسجلها في صفحاته بأحرف من نور لقيادة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب.


تاريخ النشر: 2014-02-01 16:34:35     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل