الرئيسية
        من ملاعبنا الفلسطينية
        الأخبار
        تاريخ الرياضة الفلسطينة
        قبادات العمل الرياضي
        دراسات وأبحاث
        سجل الشرف
        بيارق المجد
        أوراق رياضية
        المشاركات
        نجوم الرياضة
        أقلام وآراء
        من ذاكرة التاريخ
        ضيوف الوطن
        الموسوعة الرياضية
        ألبوم الصور
        فيديو وصوت
        مواقع صديقة
        أخبر صديقك
        راسلنا
 
   البداية > أقلام وآراء
 

المنافسة شعار كتيبة العميد

 

المنافسة شعار كتيبة العميد

كتب / أسامة فلفل

اليوم السبت الموافق 2/11/2013م يخوض أسود العميد نادي غزة الرياضي مباراة مهمة جدا ضد مركز خدمات الشاطئ في الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام لكرة القدم.

يدخل العميد هذا اللقاء بمعنويات عالية وثقة بالنفس بعد الفوز الساحق الذي حققه في الجولة الثامنة من عمر الدوري على شباب جباليا وسط جمهوره الكبير وفي عقر دارهم حيث هذا الفوز عزز من موقع ومكانة العميد على ترتيب لائحة الدوري ورفع سقف طموحة في المنافسة الجادة على اللقب بعد أن قلب كل الموازين وانتزع فوز ثمين خارج أرضه بالإضافة إلى غلة وافرة من الأهداف.

لقاء اليوم لا يعرف أنصاف الحلول فالفوز ومواصلة التقدم نحو المنافسة على اللقب هو شعار أسود العميد والانتصار وحصد نقاط المباراة أمر مطلوب لخلق حالة من الرعب في نفوس الفرق الرياضية ولاسيما العميد أمام لقاءات ساخنة وقوية قادمة.

حقيقية العميد يطمح في انتزاع نقاط اللقاء وهو قادر ويمتلك أوراق كثيرة للفوز بهذا اللقاء وكل الشواهد تؤكد قوة وإصرار وعزيمة أسود العميد غزة الرياضي على الفوز ومواصلة سكة الانتصارات.

حقيقية كرة القدم لا تعرف المنطق هي فقط تعطي من يعطيها ويبذل الجهد والعرق من أجلها فالمنطق والشواهد تعطي الثقة بالنفس, والثقة مهمة وضرورية لتحقيق الفوز و بلا غرور.

لذلك لا بد لأسود القلعة البيضاء أبطال العميد غزة الرياضي احترام فريق مركز خدمات الشاطئ واللعب أمامه بجدية ومسؤولية دون تهاون وبروح قتالية عالية وبذل الجهد والعرق بهدف انتزاع نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة التفوق والمنافسة والتعاون ,وتنفيذ توجيهات وتعليمات المدير الفني الكابتن رأفت خليفة ,وبكل تأكيد زيادة الرصيد هو مؤشر قوي على الذهاب للمنافسة الحقيقية على اللقب.

المعطيات على الأرض تؤكد جاهزية العميد وسوف يخوض هذا اللقاء بفكر جديد يؤكد قدرة وكفاءة الجهاز الإداري والفني وانسجام اللاعبين, والعميد يملك مفاتيح كبيرة للفوز من خلال مجموعة كبيرة من نجوم الفريق الذين يمكن الراهن عليهم.

 

ختاما...

أود أن أقول لأسود كتيبة مغاوير العميد اليوم أمامكم فرصة تاريخية لتسجيل أسمائكم في تاريخ الكرة الفلسطينية وأنتم تواصلون الزحف المسجي بالشجاعة والإقدام فلا تتركوا هذه الفرصة الثمينة تفوتكم.

فمثل هذه اللقاءات الكبيرة تبرز الأبطال وتخلدهم وسوف تتذكرهم الجماهير والأجيال عبر الزمان ويصبحون حكاية الكرة الفلسطينية وهذا اللقاء هو معركتكم يا أسود كتيبة العميد فأبواب التاريخ الآن مفتوحة وما عليكم سوي عبورها برايات الانتصار والدخول في سجل تاريخ العميد وكتابة أسمائكم بأحرف من نور في سجلات كرة القدم الفلسطينية.

مطلوب من جماهير العميد الوفية وفرقة الرياضية وجمعيته العمومية الالتفاف ومؤازرة الفريق والوقوف بجانبه في هذا اللقاء الهام والذي يعتبر لقاء له تداعياته فالفوز إشارة ضوئية خضراء لمواصلة التقدم والعبور بأمان للمنافسة وتخليص الفريق من عقبة تقف عائق أمامه في مطاردة المتصدر والخسارة لا قدر الله هي إشارة ضوئية حمراء تجبر الفريق على التوقف والبعد عن المنافسة والبقاء في صراع للعودة للمنافسة.

 


تاريخ النشر: 2013-11-01 13:31:49     نسخة للطباعة
 

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - المشرف العام: أسامة محمد حافظ فلفل